افضل 9 مطاعم البحرين للعوائل

هل تبحث عن أفضل مطاعم البحرين للعوائل لكي تكتمل رحلتك في السياحة إلى البحرين لابد أن تدخل المطبخ البحريني، تعالي معنا في المقال تجد دليل إلى أهم مطاعم البحرين للعائلات، هيا لنأخذ جولة حول مطاعم البحرين للعائلات، التي تجعلك تستمتع بمذاق كل شيء تتناوله من طعام وتراه من الأماكن الطبيعية الجميلة، البحرين اساس المطبخ الخليجي بالمذاق الشرقي الحلال المميز جدا، نجعلك كل يوم في تجربة الاكلات المختلفة من الأكلات الشعبية للبحرين في المطاعم رخيصة في البحرين للعائلات. فنصحك قبل السفر إلى البحرين أن تقرأ هذا المقال لتعرف مميزات كل مطاعم البحرين العائلية.

افضل 9 مطاعم البحرين للعوائل

تنوع مطاعم مملكة البحرين

مطبخ البحرين متنوع، فان لا يمكن أن تقول افضل مطاعم البحرين للعوائل في الحقيقة، لان الاختلاف والتنوع يؤيد ذلك فيوجد الافضل في مطاعم الأسماك في البحرين، ويوجد الأفضل في مطاعم اللحوم والمشاوي، وحتي المعجنات والفطائر والبيتزا فيوجد افضل المطاعم الايطالية في البحرين وحتى إذا كنت نباتي فيوجد مطاعم مناسبة لك، وكل هذه المطاعم البحرينية تمثل السياحة في البحرين وتساعد في انتعاشها بدرجة كبيرة، فان يأتي جميع الزوار السائحين من جميع العالم من العرب والأجانب لكي يتذوق الطعام ويقوم بعمل تجربة طعام مختلف من ايدي امهر الطهاة العالميين في المملكة البحرينية.
انصح بان تبدأ أول اليوم في مطعم الفندق الذي تقيم فيه في أي مدينة في المملكة  من فنادق البحرين التي تقدم خدمة على مستوى راقي لكل المسافرون العرب والاجانب وتقدم لهم قائمة من الأطعمة المميزة، وتستمتع انت بالجلوس في حديقة الفندق الذي تقيم فيه.

مطعم فيلا ماماز VILLA MAMAS RESTAURANT

يوجد في منطقة سار القريبة جدا من محافظة المنامة عاصمة البحرين، وهو مطعم من أهم مطاعم البحرين للعوائل ومناسب جدا للافطار، فهو  يقدم وجبات من الألبان المختلفة والخضروات الطازجة، فهو مطعم نباتي من الدرجة الأولى ومناسب جدا للاشخاص النباتيين بالإضافة يمكنك ان تجرب البيتزا الخاصة والكيك اللذيذ.

مطعم Al Waha Gulf Hotel

من اجمل المطاعم بالبحرين للعائلات يوجد في مدينة المنامة عاصمة البحرين، حيث يوجد من الداخل لفندق الخليج، ويقدم الإفطار الجماعي في مطعم الفطار المخصص، وهو من أكثر المطاعم للعائلات في البحرين حبا ويفضله العرب جدا، لان بمجرد الاستيقاظ من النوم يمكن أن تطلب الافطار من خدمة الفندق وانت في غرفتك، او النزول وتناول الإفطار بصحبة الزوار الاخرين. وان بتقييم  جميع الزوار يعد هذا المطعم من افضل مطاعم للعائلات في البحرين، والخدمة فيه علي مستوي رائع جدا و الطعام فيه مميز وشهي ويمكن أن تتناول الطعام في المطعم المغلق أو في حديقة المطعم.

مطعم فرن Furn bistro & bakery Restaurant

داخل  سيتي سنتر البحرين أهم مطاعم المنامة عاصمة البحرين ويقع في منطقة السيف، من أجمل البحرين العائلية تقدم والمخبوزات والمعجنات المحشوة بجميع انواع الحشوة في طعم لذيذ وجميل جدا، بالإضافة أنها تقدم الفطائر المميزة والبيتزا وتقدم المناقيش بالزعتر مع تقديم الشاي الاحمر في جو هادئ، فهي تكون ايضا افضل مطعم لبناني في البحرين وأنه من مطاعم البحرين العائلية فجميع افراد العاملين في المطعم تعمل على خدمة ممتازة للزبائن.

مطعم الحديقة الصينية China Garden Restaurant

افضل مطاعم البحرين للعوائل يقع في منطقة العدلية في فندق الخليج يقدم الطعام على طرق خاصة جداً، فعليك أن تقوم في تجربة العشاء في هذا المطعم الجميل مع من تحب فهو من اجمل مطاعم للعائلات مناسبة لشهر العسل ففيه ترى كل شيء هادئ ورومانسي، وهو افضل مطاعم البحرين العائلية التي تقدم الاكل الصيني، فاجمل الاشياء ان تتذوق السوشي اللذيذ على أيدي الشيف الصيني، وأماكن الجلوس في ذلك المطعم في منتهى الكلاسيكية، فيوجد مطعم معلق بموسيقى هادئة، والديكور رائع جدا ورومانسي والانوار هادئة.

مطعم Restaurant  Rasoi by Vineet‬

يعد من افضل مطاعم المنامة للعائلات ومن أشهر المطاعم الهندية في البحرين، وهو من المطاعم المغلقة بالبحرين. وانت تجلس في ذلك المطعم تشعر انك فعلا في داخل آسيا وبالتحديد في الهند فان رائحة الأكل في المطعم شهية جدا وطريقة تقديم الطعام أكثر من رائعة، فان الطبق يقدم لك وكانه لوحة مرسومة في حديقة رائعة.

مطعم تخت جمشيد Takht Jamsheed Restaurant

موقع هذا المطعم في فندق الخليج المرموق جدا ويرفق بالمطعم حديقة جميلة يمكن تناول الطعام فيها، ومن أكثر مطاعم البحرين العائلية تجدها دائما مزدحمة وبها عداد كبيرة من الناس، لأنها من ارخص مطاعم البحرين، وهو يقدم الاكل الاسيوي. وهو من المطاعم  الفارسية في البحرين فيها تتذوق جمال المطبخ الايراني مع  امتزاجه في المطبخ البحريني ليعطي طعم ولا أروع، ويصنف من افضل مطاعم البحرين للعوائل.

مطعم و كافيه ليلو Cafe Lilou Restaurant

اصنف هذا المطعم بأنه اهم اماكن سياحية في البحرين فإن المسافرين العرب يفضلون جدا، ويوجد في منطقة العدلية في المنامة، فإنه ليس مطعم لتناول الطعام فقط، ولكن السياحة في البحرين للعائلات أساسها تذوق كل ما هو جديد من الطعام  والحلويات والمشروبات، فإنه يتميز عن المطاعم في البحرين بتقدم حلويات رائعة من ابتكار العاملين فيه ومع كل نوع من الحلوى مشروب مناسب لها، ويقدم أنواع من الحلويات الخاصة للأطفال، والخدمة فيه تكون أكثر مائلة إلى الطابع الغربي، وطعم الحلويات يكون مزيج من المطبخ الفرنسي و الحلويات السويسرية.

مطعم عبدالوهاب البحرين Abd El Wahab Restaurant

افضل مطاعم البحرين للعوائل فانه فعلا مطعم محترم جدا، ويوجد في مودا مول المنامة، وحكم الزائرين اللاتين من كل مكان في العالم وخاصة العرب قاصدين السياحة في البحرين انه افضل مطعم لبناني في البحرين مطعم في منتهي الجمال في كل شيء تجد نظام ونظافة وتنوع بين الأكل المصري والمطبخ الشامي واللبناني و المطبخ التركي اللذيذ، فيه تجد كل أنواع الطعام من المشاوي و المحاشي و الخضار والعديد من انواع السلطات و المقبلات المتنوعة المختلفة فيقدم قائمة بها مئات الأصناف، فهو احسن مطاعم البحرين العائلية تقدم ما تطلبه من الطعام في خدمة ممتازة للزبائن.

مطعم Akbar Mughlai Restaurant

 يوجد في سيتي ستنر البحرين في رمادا و هو اشهر مطاعم المنامة للعائلات و افضل مطعم سمك في البحرين، يقدم جميع الأسماك على الطريقة الهندية، فانا انصح ان تكون لك تجربة في هذا المكان الاسيوي الرائع الذي يقدم الاطعمة البحرية في البحرين بشكل جديد جداً، فتجد له سر في بهارات المطبخ الخاص به، فيكون من أفضل مطاعم البحرين للعوائل الذين يعشقون المأكولات البحرية من الاستاكوزا والجمبري، والأسماك المختلفة، فان قائمة الطعام بها صور واضحة جدا ومثل ما تجده في صور قائمة الطعام الخاصة بالمطعم يقدم لك الصنف، بالإضافة إلى أن الخدمة فيه ممتازة فهو اجمل مطاعم للعائلات في البحرين.
قدمت في هذا المقال مجموعة أحسن مطاعم للعائلات في البحرين، وبها اختلاف من بين جميع انواع الاكل تجده  داخل افضل مطاعم البحرين للعوائل انصحك بان تجرب كل يوم مطعم مختلف، حتى تستمتع في رحلة سعيدة و السفر إلى البحرين.

إقرأ المزيد حول ...السياحة في البحرين في موقعنا قلعة المسافر
اماكن سياحية في البحرين
افضل 7 شواطئ في البحرين للعوائل
افضل 10 اماكن سياحية للاطفال بالبحرين

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-