افضل 10 اماكن سياحية للاطفال بالبحرين

نويت في العزم الي اجمل رحلة الي السياحة في البحرين، اكيد تهتمين بأطفالك وتبحث عن أماكن سياحية للاطفال بالبحرين احب اطمنك واقولك البحرين فيها اصل الأماكن السياحية للعوائل بأطفالهم، فهي بلد متقدمة جداً، وقمة الترفيه لأطفالك تجده في اجمل اماكن سهر عائلية في البحرين. دع أطفالك يختارون من بين اماكن التمشيه في البحرين بأنفسهم، فيجدون المرح في حدائقها، ويلعبون في مدن البحرين الترفيه.

أماكن سياحية للاطفال بالبحرين

حدائق البحرين

تتنوع حدائق البحرين من بين الحدائق المزهرة والتي يغلب فيها اللون الأخضر والزهور، ومن بين المتعة في المغامرة في حدائق الحيوانات، حضن الطبيعة.

إقرأ المزيد حول ... افضل 10 اماكن سياحية بالبحرين للشباب

حديقة العرين للحياة البرية ( Al areen wildlife park )

حديقة العرين للحياة البرية ( Al areen wildlife park )

من أوائل اماكن سياحية الأطفال بالبحرين تكون مطالب جميع الاطفال، هي زيارة حديقة الحيوان، ورؤية الحيوانات البرية فى اجمل مكان ممكن ان تري فيه الحيوانات وهي تعيش حياتها الطبيعية حديقة العرين، والحديقة بها أنواع من الحيوانات النادرة جداً بها سلالات لم توجد بأي حديقة اخري علي مستوي العالم، وقد يطلب الأطفال أن يطعمون الحيوانات بأنفسهم في حديقة العرين البرية، فلا خوف عليهم في الحديقة مؤمنة جداً بالحراس، ويرفق في الحديقة أماكن استراحات ومطاعم ومقاعد عامة لخدمة الزوار.

مملكة الطيور العزيزية ( Al Azizia Birds kingdom )

مملكة الطيور العزيزية ( Al Azizia Birds kingdom )

ويتضح من اسم المكان مملكة الطيور انه يدخلك علم الاساطير التي يعشقها الأطفال، فهو افضل اماكن سياحية العائلات بالبحرين، هي حديقة روعة جداً تستمتع بها برؤية انواع مختلفة من الطيور المغردة، وأنواع من الطيور النادرة، تستمتع وانت تجلس تحت ظل الأشجار بسماع اصوات مختلفة بين الطيور وكأنها تعزف الالحان. في حديقة الطيور احب ان اقول لك اصعب لحظة هي لحظة انتهاء يومك وعندما تخرج منها، فهي مكان روعة في الهدوء.

إقرأ المزيد حول ... 10 اماكن حلوه في البحرين للعوائل

مدن الألعاب للأطفال في البحرين

طفلك عنده طاقة ويحب اللعب والمرح ادخل معه إلى عالم المرح، واللعب الذي يكون في الحقيقة يرجع عمرك انت سنين للوراء. انه هو السر أنك سوف تسعد بزيارة مدن العاب البحرين أكثر من طفلك، وترجع الى اجمل ايام حياتك.

ماجيك بلانيت ( Magic planet )

ماجيك بلانيت ( Magic planet )

شارك أطفالك اللعب في ماجيك بلانيت البحرين، اجمل اماكن سياحة الأطفال بالبحرين قد اقيم علي مساحة كبيرة حوالي ما يقرب من اربعة كيلو متر مربع، تشمل جميع الالعاب الترفيهية للأطفال والكبار، فهو من افضل اماكن سياحية العوائل في البحرين؛ حيث يستمتع فيها جميع افراد الاسرة، من بين اللعب بسيارات السباق، وركوب الصاروخ، ومشاهدة عروض ومسابقات البولينج  وشارك في اللعب مع اصدقاء قد تتعرف عليهم وتلعب معهم مسابقات البلياردو، مكان جميل جداً في ماجيك بلانيت تكتشف الأكثر من ذلك في عالم المرح، فيه.

إقرأ المزيد حول ... اماكن ترفيهية في البحرين للاطفال

مركز البحرين للعلوم ( Bahrain science center )

مركز البحرين للعلوم -Bahrain science center

مكان من احب اماكن سياحية الأطفال في البحرين منه يكسبون خبرة وتعليم ومرح، ويمكن اعتمادهم على أنفسهم، والمشاركة في الأعمال التي يحبونها، فهي بالإضافة انه مكان مرح ويرسم البسمة على جميع الاطفال يكسبهم خبرة وتعلم؛ فيمكن للطفل أن يمارس  ويعيش تجربة المهنة الذي يريدها عندما يكبر، ويرفق في مركز علوم البحرين معارض فنية للأطفال بها متخصصين بتنمية مهارات الطفل، فيمكن للأطفال يرسمون وينحتون، ويشاركون في المعرض الموجود به.

مملكة اطفال ( Kids Kingdom )

مملكة اطفال ( Kids Kingdom  )

 توجد في مملكة الاطفال البحرين كل الألعاب للأطفال، فهي من احسن اماكن سياحية العوائل، فالأطفال فيها سوف يستمتعون بركوب الخيل، والرقص معه، والتنقل بين الألعاب المختلفة، ويشاهدون عروض العرائس المضحكة وأخذ العبرة والعظة منها، وحضور عروض البهلوان والساحر واللعب مع الأطفال الآخرين، فتجد المكان  في مملكة الاطفال مليء بالعائلات من جميع انحاء العالم اتو لكي يستمتعون مع اطفالهم بلحظات لا تنسى في مملكة اطفال البحرين.

الحديقة المائية ( Water Park )

الحديقة المائية - Water Park

أول حديقة مائية علي مستوي الشرق الاوسط كله، فيها يهرب الجميع من الحر للاستمتاع بأجمل مكان من اماكن سياحية الأطفال بالبحرين، فيه تجد جميع الالعاب المائية بلا استثناء، من زحاليق عالية تلف تدور حتي تصل الي المسبح.
 ومسابقات رياضية لمن الأقوى في السباحة، وما اجمل أن تخوض مغامرة التزلج على الجليدة تعيش جو جبال ألاسكا لكن بنكهة الخليج البحريني، وفي حديقة البحرين المائية، مطاعم و كافيهات تقدم وجبات خاصة للاطفال في منتهي الجمال من  مطاعم البيتزا الجميلة، ومحلات لبيع المثلجات، والايس كريم اللذيذ.

فان لان ( Fun Land )

فان لان - Fun Land

هي أجمل ملاهي ممكن ان تراها وانت في اجمل اماكن التمشيه في البحرين على كورنيش المارينا في عاصمة المنامة، تجد فيها العاب يحبها الاطفال جداً من صالة للزلق، مساحة واسعة يمكن أن تلعب فيها الهوكي، وقاعة للبولينج والبلياردو.

لاجون بارك البحرين ( Lagoon Park )

لاجون بارك البحرين - Lagoon Park

يقع مجمع الالعاب لاجون بارك البحرين في مدينة المحرق، وهو أهم ما يميز السياحة في البحرين للعوائل، حيث يشمل لاجون بارك البحرين مجموعة من المراكز التجارية التي يوجد بها كل البضائع من ملابس وهدايا و طعام، ومجوهرات ف كل ما تحتاج له في رحلتك للبحرين تجده هناك، ، هو من احسن اماكن سياحية الأطفال في البحرين لأنه بها مدن العاب الاطفال فيها جميع الالعاب التي يفضلونها، وبها المطاعم العائمة على الجزر الصناعية التي نقدم اجمل الوجبات البحرية على ايدي امهر الطهاة، مثل مطعم عريش به العاملين يقدمون الطعام بطرق رائعة وجديدة جداً.

إقرأ المزيد حول ... افضل 7 شواطئ في البحرين للعوائل

واهوو المائي البحرين ( Wahoo Water park )

واهوو المائي البحرين - Wahoo Water park

موجودة في سيتي سنتر المنامة وبه كل متع الألعاب المائية للأطفال فتجد حشود من الزوار يأتون اليها يومياً؛ لكي يستمتعون بأجمل اماكن سياحية للعوائل في البحرين ، بها صالات للألعاب الفيديو سينما للأفلام المجسمة  النين دي التي تعيشك الحقيقة وتحلا المغامرة فيها، ويمكن الاستمتاع والمرح من داخل صالة لعبة مات ريس ماستر بلاستر، وركوب الأمواج الصناعية والانزلاق من علي اعلي الزحاليق الحلزونية، وحديقة واهووا البحرين بها أماكن يمكن الجلوس فيها، مطاعم وكافيهات ويمكن أن ترى حفلات يومية للأطفال لضمان فرحتهم. ومن الجدير بالذكر أن حديقة واهوو المائية في البحرين بها مسبح للأطفال والكبار ومسابح خاصة جداً للنساء.. فهي تضمن للعائلة المتعة في آمنا.

بيت القرآن في البحرين ( Bait Al Qur'an )

بيت القرآن في البحرين - Bait Al Qur'an

لا يمكنك غلق صفحة اهم اماكن سياحية الأطفال بالبحرين بدون ما نعرف اطفالنا اصلنا العربي، و ونريهم مراحل تطور كتابة القرآن، والنسخ الأولى من القرآن ونقرأ عن مراحل تجميعه؛  فهو من أفضل اماكن السياحة في البحرين للأطفال والعائلات؛ تجد فيها معرفة علوم القرآن الشاملة للحياة، فهو من اكثر متاحف العالم له شهرة كبيرة جداً، وتجد مسلمين من جميع انحاء العالم من يأتون إليه بعائلاتهم، ويستمعون إلى المشايخ ويحضرون حلقات العلم على أيدي كبار علماء العالم، ونجد مسابقات وهدايا للأطفال تشجيعاً على حفظ القرآن الكريم.

لا يوجد اكثر من اماكن سياحة الأطفال بالبحرين بالتنوع الحضاري تجده في البحرين، كل ما يحبه الاطفال وعائلاتهم هناك، زائد على ذلك متعة، وفرحة وسعادة ،وحسن ضيافة من أهلنا في البحرين التي تفتح أبوابها لجميع زوارها من كل مكان في العالم، وخاصةً لأحبابنا الصغار، رحلة سعيدة لك وموفقة في سياحة البحرين للعائلات.

إقرأ المزيد حول ... السياحة في البحرين : اماكن سياحية في البحرين
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-