السياحة في لبنان : اماكن ترفيهية للاطفال في لبنان من حدائق ومتنزهات والعاب وملاهي

اماكن ترفيهية للاطفال في لبنان هي اختيارنا  الأمثل عندما نفكر في ان نستجم أسبوع  بأطفالنا في مكان قريب لنا وعلي قلوبنا نستمتع به جميعا, فلا يوجد احسن من وطننا الثاني  لبنان مملكة الجمال في كل شيء  .فالسياحة في لبنان للأطفال والعوائل تمتاز بأنها فيها كل شيء يسعد الاسرة كلها من اجمل من الأماكن الترفيهية في لبنان فيها تجد اللعب في مدن الألعاب  وحدائق لبنان التي تجد فيها محميات طبيعية  وتري فيها أماكن روعة في الجمال. واذا اتيت الي لبنان بلد الذوق الرفيع في الموضة والجمال وتناول اجمل الآكلات اللبنانية الشهيرة في مطاعم لبنان العالمية.

متنزهات للأولاد في لبنان  واجمل حدائق العاصمة بيروت

لبنان تضم عدد كبير من المتنزهات والحدائق التي تكون أصلا تمثل طبيعة لبنان الخضراء فكل ما يسر عينك تجده من خلال اجمل الأماكن السياحية والمتنزهات اللبنانية التي يمارس فيها الاطفال اجمل النشاطات الترفيهيه في لبنان.  بذلك تكون السياحة في لبنان تأخذ طابع اصاله وهدوء من نوع خاص بين ارضها الخضراء. فيمكن التجول بين حدائق لبنان ورؤية الجمال.

حديقة السيوفي في بيروت

متنزه السيوفي في بيروت

من اجمل أماكن الترفيهية في لبنان للأطفال حديقة السيوفي في بيروت  وتحديدا في حي الأشرفية  ويفضلها الكثير من الزوار في العطلة الأسبوعية لهم لأنها من ارخص الحدائق في لبنان وأسعار تذاكر الدخول بها في متناول يد الجميع برغم من جمالها, و تجد فيها أنواع محتفلة من النباتات والأشجار مع الشلالات الصغيرة وهي مكان يرغبه الأطفال جدا في لعب الكرة ونط الحبال  والكثير من النشاطات والألعاب ووجود الزحاليق والمراجيح التي تناسب الاعمار من سن سنتين قد تسعد الأطفال من اللعب والجري والمرح.

حديقة الصنائع في ميدان الحمرا

حديقة الصنائع في الحمرا بيروت

هي حديقة شعبية جدا ومفتوحة  تحيط بها الأبنية والفنادق و تنتشر فيها المطاعم اللبنانية المتجولة فيمكن ان تأكل وانت جالس فيها اجمل تبولة لبنانية  مع فطائر الجبن بالزعتر التي سوف تشم رائحتها وهي تصنع امام عينك . لا تنسي ان تحلي من عربة الايس كريم الموجودة في المكان وهي من اجمل أماكن اللالعاب الأطفال في لبنان فيمكن للأطفال ان تتعرف علي بعضها في هذا المكان الذي يكون سبب في تعرفك علي أصدقاء وأصحاب جدد من دوله لبنان الجميلة وتراسلهم بعد عودتك الي بلادك وقد تتصور معهم لاجمل ذكري تذكرك بأجمل ليالي لبنان.

لقراءة المزيد حول .... اسعار السياحة في لبنان

حديقة حرش بيروت

هذه الحديقة الواسعة التي يمرح فيها الأولاد والبنات الصغار ويجرون حول بعضهم وانت جالس علي الأرض الخضراء تشاهدهم في جو يسعد يمرح جدا, فهي مكان يجعل كل من يزوره يكون لا يحب ان يغادره ابدا من جمال الأشجار المختلفة احجامها وأنواع الزهور وكثرة الوانها لا تنسي ان تذهب الي هذا المكان من الصباح الباكر لكي تشاهد الطيور وهي تقوم من اعشاشها من فوق الأشجار في روعة الجمال ويوجد في الحديقة عدد من الكافيهات والمطاعم التي تخصص جلسات ومقاعد للأطفال.

حديقة حوض الولاية

حديقة حوض الولاية

افضل الاماكن الترفيهية للاطفال في لبنان حيث تقام في حديقة  حوض الولاية الاحتفالات ومسابقات ترفيهية للأطفال وفيها تقام عروض استعراضية للأطفال مرحة جدا و رائعة و وتقام فيها المسابقات لأجمل الأطفال واذكاهم وهو مكان مفضل جدا للرحلات المدرسية فتجده دائما ملئ بالأطفال في شكل مجموعات كبيرة.

أماكن للألعاب الاطفال في لبنان ( ملاهي لبنان )

يوجد المدن الترفيهية الجميلة في لبنان فيها الألعاب والملاهي الحديثة جدا والتي تناسب جميع الاعمار من سن ثلاثة سنوات الي خمسين سنة استرجع طفولتك وادخل عالم المرح وعيش اجمل حياه مع نشاطات ترفيهية في لبنان.

دون فوكس بارك  " Don Fox Park "

مكان جميل جدا مزدحم جدا بالأطفال فيهم من تراه يعلق في الهواء علي المراجيح وهو يضحك وسعيد تجد غيره من يتزلق علي الجليد الأبيض وهو يعيش مغامرة الجو القطبي, واذا كان سن طفلك فوق الرابعة عشر سنة اجعله جرئ  واحجز له في عروض بيت الرعب الذي يدخلك في حياة  المجسمات الخيالية لتشاهد الأفلام العالمية وتعيش واقعيتها في السينمات هناك  ويوجد فيها مطاعم مع العاب للأطفال وضمان فرحهم وسعادتهم في احسن ماكن ترفيهية للاطفال في لبنان .

 كيدزموندا " Kidzmondo "

Kidzmondo

هل سألت طفلك في مرة ما هي طموحاته عندما يكبر وماهي هوياته .كيدز موندا يرحب بالعمال الصغار فهو مكان يعرف انه اكثر نشاطات ترفيهيه في لبنان  للأطفال تكون فيه ويعرفون معلومات عن الكثير من المهن ويعيشون تجربة لما اكبر أكون وهي تجربة توسع نطاق فكرهم جدا فهم فيها يرتدون ملابس المهنة التي يفضلوها  ودخول العمق اكثر في تفصيلها من طبيب او ضابط او طيار  ويعيشون تجربة المهنة كاملة, لا تفوت ان تصور ابناءك في هذا المكان الذي يعد اكبر حافز علي تشجيعهم  في المجال الدراسي حتي يحققوا احلامهم وجعلهم انفع للمجتمع حيث هذا المكان يعلمهم الجد والتعب من اجل الحياة ومساعدة الاخرين.

ديد لاند هانتد وودز  " Dead Land Haunted Woods  "

dead-land-haunted-woods-tn_8423[1]

مكان يحبه جدا المراهقين فهو مرعب ومخيف بعض الشيء لكن مثير جدا للدهشة فيها تجد عروض الاشباح التمثيلية والتي توجد في الأفلام العالمية لمدينة هوليود واكثر الشخصيات المرعبة المعروفة في الاساطير القديمة مثل دراكولا  والساحرة الشريرة  وهجوم الحيوانات المفترسة وقيام الأموات وخروجهم في منظر مخيف جدا, وقد  يفضل  زيارة هذا المكان الكثير من الأطفال الكبار  والمراهقين, ويوجد به أماكن مجهزة للصيد وبيت صغير لمغامرة الادغال.

ملاهي سباركيز " Sparkys "

فيها نشاطات ترفيهيه في لبنان في محافظة جبيل  يوجد فيها الألعاب المتطورة والمسلية جدا للأطفال والكبار ولكي تستمتع وتجرب كل الألعاب هناك يجب ان تذهب من الساعة تسعة صباحا حتي التاسعة مسا وتكمل نصف يوم كامل ليكتمل عنصر المرح ولا تنسي ان تزور المطعم الموجود في الملاهي لكي تقدرانت والأطفال تستكمل باقية الألعاب الموجودة حتي لا تفوتك أي لعبة.

نشاطات ترفيهيه في لبنان في اجمل مدن الملاهي المائية في شواطئ لبنان المنتجعات بها

اجمل الأماكن في الصيف يحب الأطفال يحب الاطفال زيارتها اكيد البحر والذهاب الي الشواطئ والسباحة واللعب في اجمل الملاهي المائية, لذا لا تفوت الفرصة في تشارك اطفالك مسابقة السباحة بينك وبينهم في اجمل الشواطئ في لبنان والتي يوجد حولها القري السياحية والمنتجعات التي تقدم نشاطات ترفيهيه في لبنان للأطفال والكبار من وجود حمامات خاصة للسباحة داخل الفنادق وكل فندق و منتجع سياحي يحمل بداخلة ملاهي للأطفال مثل اكبر مسبح في لبنان في حديقة الأرز الذي يعد من افضل اماكن ترفيهية للاطفال في لبنان وقد يستقبل كل يوم المئات من الاطفال وعائلتهم في رحلتهم الأسبوعية فيه.

وحقيقي سياحة الأطفال في لبنان هي الأفضل من أي مكان اخر لأنها دولة عربية مثلنا عداتهم عداتنا وتقاليدهم تقاليدنا فان لبنان هي البلد المحبوبة دائما لجميع العائلة وتكون الأفضل دائما فلا يبعدنا عن لبنان اكثر من ساعتين بالطائرة او علي حسب البلد فيمكن اقل من ذلك فلماذا نختار البعيد ولبناننا هي الأقرب لدينا!.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-